الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

حملة " أفوَّضك يا مخطوف تعدل الانقلاب " .. !!

http://almogaz.com/news/opinion/2013/09/22/1107640
https://www.facebook.com/AlmogazNews/posts/609692795738917
https://www.facebook.com/notes/hala-moneer-bedeer/%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%81%D9%88%D9%8E%D9%91%D8%B6%D9%83-%D9%8A%D8%A7-%D9%85%D8%AE%D8%B7%D9%88%D9%81-%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%82%D9%84%D8%A7%D8%A8-/10151803774131696
يتساءلون أين الرئيس المختطف ، يجمعون توكيلات لتفويضه ( لإنهاء الإنقلاب ) ويرفضون أي مبادرات لا تشمل عودة الشرعية وعودة الرئيس الشرعي المنتخب !! .. !! ينفجر الناس أكثر وأكثر في القهقهة والكركرة من أجمد وأجدد نكتة .. فقط .. ( امنعوا الضحك ) .. !!
ما بكم يا معتصمي رابعة ؟  ألم يعد سيدنا جبريل عليه السلام يشارككم الصلاة في المساجد ليوحي إليكم بمكان مرسي المعزول ؟! أم أن أنقياءكم ممن رُفِعَ عنهم الحجاب برؤاهم في المنامات صحبة النبي عليه الصلاة والسلام لمرسي  خذلوكم ولم يبشروكم بمكان اختطاف رئيسكم الشرعي ؟! تريدون أن تعرفوا مكانه أهو في سجن النطرون مثلاً ليقتحم السجن أعوانكم الإرهابيون  لتحريره كما في المرة الأولى ؟ أم لتحشدوا أنصاركم حول مكان حجزه كما فعل حازم أبو إسماعيل بالمغيبين حول وزارة الدفاع وتسقط المزيد من الدماء ؟! .. ألن تقاطعوا مصلحة الشهر العقاري في حكومة الإنقلاب فتمتنعوا عن كتابة توكيلات التفويض لمرسي ، كما قاطعتم دفع فواتير الكهرباء والماء والغاز لحكومة الإنقلاب أيضاً ؟!  ..
مثيرون للشفقة !! لا تجيدون إلا التقليد ، تفتقدون حتى أسلوب الابتكار والإبداع لإثبات حجتكم ، إنشاء " جبهة الإنقاذ " اطلعلهم بـ " جبهة الضمير " ، تطلع حملة " بلاك بلوك " اطلع بحملة " وايت بلوك"، إعلان عن حملة " تمرد " إديهم حملة " تجرد " ، يبدأوا حملة " كمِّل جميلك " إخبطهم حملة " تفويض مرسي لإنهاء الإنقلاب " !! ..
المغيبون ذوات الأصابع الأربع الصفراء ، الأصابع الداخلية التي خلقها مرسي وبثها تلعب بأمن هذا الوطن ولم يقطعها ، تتخيَّل عودة مرسي وتقطع بعودته رئيساً للبلاد ، تستمع لشيوخهم تجار الدين ولأفرادهم عند دعائهم الله بنصرتهم على معارضيهم وكأنهم مسلمي البوسنة والهرسك أو أتباع موسى في مواجهة الفرعون وجنده ، لابد من سؤال أحد الأطباء النفسيين ليكشف لنا عن طبيعة هذا المرض النادر الذي يهيء لصاحبه بكل هذه الثقة العمياء يقينهم الشديد برجوع رئيس العصابة لكرسي الحكم والعصابة لقيادة البلد ، وتوهمهم أن  جيش بلدهم المشبه بجيش بشار أقسى وأكثر وحشية من الجيش الإسرائيلي .. !!
  يا من أيدتم اعتصامي رابعة والنهضة تريدون معرفة مكان مرسي ؟ لا تستعجلوا ، فستتفرجون عليه وعلى معاونيه قريباً خلف القضبان ، كما تفرجنا جميعاً على مبارك وأعوانه ، لقد علم غاسلو رؤوسكم بموعد فض الميدانين قبله بست ساعات ولم يبلغونكم ولم يهيئونكم للمواجهة ، ، كل ما فعلوه أن أفرغوا قاعتين كانتا مؤمنتين لأعضاء الجماعة من قبل ، لتستقبلا جثث الشهداء وأجساد المصابين لأنهم توقعوا سقوط شهداء ومصابين .. ( آآآآآه يا كفرة ! توقَّعتم ولم تحذروهم بأهوال ما سيرون لتتركوا لهم الخيار بالبقاء أو المغادرة ) ..!! .. تركوكم تلقون مصيركم المحتوم ولاذوا هم بالفرار ، وأنتم مازلتم تبنون لهم أصنام العجوة ، ومِصْريَّون مثلكم يُقتلون على أيدي إرهابييهم برصاص الغدر في كل مكان .. !!
صفحات ومواقع ومؤيدو " ذوات الأربع أصابع " يرون التواجد الأمني في قرية " دلجا " حصاراً خسيساً  ، ويتناسون كم الانتهاكات الحاصلة في عائلاتها من تهجير وحرق وقتل وسحل وتدمير ، رأيهم أن اقتحام الجيش والشرطة لكرداسة وتخليصها من المسلحين المتحصنين في أسطح المساجد والمدارس كاقتحام التتارالغاشم ويتناسون الاعتداء على ضباط قسم كرداسة الشهداء الذين قتلوا ومُثِّلَ بجثثهم .. !! لذا مخطيء من يعتقد أن كل ما يجري من أعمال القتل والتفجير والحرق والإرهاب له صلة بالإخوان فقط ، فلا يجب أن نغفل البصر لذيول القاعدة والجماعة الإسلامية وجبهات  التكفير والجهاد ، والسلفيين المتشددين وأتباع حازم أبو إسماعيل ، شأنهم شأن الساحر ومساعدته الأنثى الحسناء ، تظل هي بملبسها العاري الذي يكشف عن محاسنها تخطو يميناً ويساراً أمام المتشوقين لرؤية ما سيفعله الساحر العظيم ، في حين يقوم الساحر المحتال بالتحضير بمنتهى السرعة والإتقان لخدعته البصرية ، وكما قال الإستبن مرة : ( الساحر مرة يطلع حمامة ومرة يطلع ثعبان ، وياما في الجراب يا حاوي ) .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق