الاثنين، 24 ديسمبر 2012

أبو جهل المسلم ..!!

http://almogaz.com/news/opinion/2012/12/25/643875
https://www.facebook.com/notes/hala-moneer-bedeer/%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%AC%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85-/10151349004156696
أبو إسلام صاحب قناة الأمة .. بما أنك قلت عن نفسك أنك لست شيخاً أو داعية أو رجل دين وأنك كاتب صحفي أو إعلامي ، إذاً لماذا تتحدث باسم الدين وتتحدث باسم الله ؟ لماذا تنسب تفسيراتك المريضة وتأويلاتك الشاذة لسنة الرسول عليه الصلاة والسلام ، لماذا تقل عن نفسك أنك مُؤهلٌ للحكم بمن يدخل الجنة ومن يدخل النار ؟! .. ما ذنب الإسلام أن يتحدث باسمه أمثال هؤلاء ؟! .. أمثال عبد الله بدر سليط اللسان الذي لم يعتق قريباً أو بعيد إلا وقد نال منه والذي نفى الأزهر أن يكون دَرَسَ فيه أو درَّس ، أمثال الشيخ أبو إسلام الذي اشترى منبراً يخرج فيه على الناس يشتم ويسب ، أليس هذا من امتهن الإنجيل وقام بحرقه وهدَّد بالتبول عليه في مظاهرات الاعتراض على الفيلم المسيء للنبي عليه الصلاة والسلام ولا نعرف حتى الآن بِمَ بَتَّ القضاء في تهمته بازدراء الأديان ؟؟..
أتوسل شيوخ الأزهر الشريف الاجتماع الطارئ في شأن أدعياء الدين هؤلاء ، وأتوجه بالسؤال للأزهر الشريف هل يوجد في الدين أن الرجال تلبس النقاب عندما تكون ( أحلى من ليلى علوي وإلهام شاهين كما ارتأى أبو إسلام في باسم يوسف ) ؟؟!! لقد قال أبو إسلام لباسم يوسف : ( فيه تحريم إن إحنا نبص عليك ، في شرع ربنا تلبس نقاب علشان إنت واد حليوة ) ، أشك في ذلك بالطبع وكل عاقل ميزه الله به عن سائر الخلق أن يستمع لكلمة من هذا المدعي ، فقط قل لنا يا أبا جهل لماذا لم تقل له أطلق اللحية أو البس غطاء كالغترة  والشماغ التي تتغطون بها ؟ أليس النقاب لباس السيدات ؟ وأن لبس المرأة للنقاب لتتغطى من الرجال ، فهل لما يلبس الرجل النقاب سيكون غطائه من النساء ، أم من الرجال بمفهوم أبو إسلام ؟؟ ..أيها الأزهر الشريف لم تتدخل في شأن مصر وارتضيت أن تكن شريكاً في دستور مزيف ومزور ولم تنسحب كما انسحبت الكنيسة ، ثم فضحهم الله وأظهر نيتهم الخبيثة في تمرير الدستور بالتغرير بكم في مواد مبهمة ، على نية بعزل شيخ الأزهر بواسطة قانون سن المعاش ، وبعد هذا كله ألن تنتفض لك انتفاضة على مشوهي الدين هؤلاء ؟ أستترك الدين في أيدي موَرِّدي الأفكار المتطرفة التي لا تمت لسماحة الإسلام ونقاء سنة النبي وصحابته وسلفه يسيئون له إلى أبعد الحدود ؟!
 أولى بك يا أبا جهل أنت ومن على شاكلتك أن تُهَذِّب لسانك قبل أن تُهَذِّبَ لحيتك ، استر عوراتك الأخلاقية قبل أن تواري عورات جسدك ، واري عن الأنظار عيوبك الخُلُقيَّة قبل أن تُغَطِّي عيوبك الخِلْقية ، تَبَّت يداكم يا فتنة آخر الزمان ، افتريتم على الله باطلاً أن الله يسب عندما تفسرون آيات فيها تشبيه بالحيوانات أن الله يسب وأن القرآن فيه الشتم والسب ، ألا تدركون أنكم أكثر إساءة للنبي صلى الله عليه وسلم من أي فيلم مسيء عندما تستميتون في جلب الأدلة الضالة على أن النبي شتم وسب ، ماذا تركتم للشيعة الذين يسبون صحابة النبي عليه الصلاة والسلام عندما تستشهدون بأدلة باطلة مثلكم أنهم كانوا يشتمون بأقذع الألفاظ والمصطلحات أيها المرضى ؟! ..
أيها المتابعون لقنوات التضليل الإسلامي ماذا تقولون عندما تسمعون لهؤلاء ؟! شيوخ يبدؤون حديثهم باسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ،ويختمون كذلك ، ويتخلل حديثهم كمية من الانحطاط الأخلاقي باستخدام أبشع الألفاظ ؟ ألا يُثار جنون أحدكم أن هذا ليس من الدين في شيء وأن أسلوبهم الكريه يُنَفِّر من الدين من هم على الإسلام قبل من هم على مِلَلٍ أخرى ؟ ماذا تقولون عندما تسمعون هذا أبو إسلام ( أبو جهل 2013 ) وهو يقرأ آية : " فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث " ثم يقول : (ربك اللي بيشتم !! ) ألم تعد عندكم الغيرة على الدين كما كانت عندما أذاع  خالد عبد الله الفيلم المسيء للنبي على قناة الناس في حين أنها كانت فتنة مندثرة وهو من أخرجها إلى النور لتصبح ناراً أكلت كل ما حولها ؟!! ..
والله إنكم لمنقطعون للحديث عن باسم يوسف فقط لأنه الأقدر على فضحكم وكشف عوراتكم الأخلاقية وشذوذ منهجكم والتواء طريقتكم وجنوحكم عن التفسير القويم وإساءتكم للسنة وللسلف ، وسيظل هكذا طالما تتخذون الدين تجارة لتمرير ما على أهوائكم ، وسلاحاً ترهبون به الناس أكثر مما تأَلِّفون به القلوب .. وانتظر يا أبا جهل الإسلام نصيبك من سخرية باسم يوسف هذا الأسبوع الذي يخرج أقذر ما فيكم وما في نفوسكم المشوهة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق