الأحد، 30 ديسمبر 2012

هولوكست العريان !!

http://almogaz.com/news/opinion/2012/12/31/651969
https://www.facebook.com/notes/hala-moneer-bedeer/%D9%87%D9%88%D9%84%D9%88%D9%83%D8%B3%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%86-/10151358074046696

صورة: ‏يعني إنتوا تكفروا المسلمين وتهجروا المسيحيين وعايزين ترجعوا اليهود! :)‏ويتوالى الصراخ وضرب الكف بالكف وفتح الفم على مصراعيه ، وتتوالى علامات التعجب والاستفهام ، لماذا أيها العريان ؟!
دعوة السيد العريان ليهود مصر للرجوع من إسرائيل لها ويا للعجب سببان :
أولهما : أن مادة المواطنة في الدستور نصت على أن للمسيحيين واليهود شرائعهم التي يحتكمون لها في أحوالهم الشخصية ، و" علشان يا حرام ماعندناش إلا عشرات اليهود فقط " ففكر يكترهم إزاي فمالقاش حل إلا الدعوة برجوع يهود مصر الذين هاجروا إلى الكيان الصهيوني من عشرات السنين ، سواء كانت الهجرة طوعاً بنداءات الكيان لليهود في العالم بالهجرة ، أو كرهاً بسبب الممارسات الطائفية والعنصرية ضدهم من حرق وسلب ..
والسبب الثاني : هو أن يترك المصريون اليهود مكانهم للفلسطينيين لأن الكيان الصهيوني إلى زوال !! وما مصير اليهود من الجنسيات الأخرى ؟ هل ستقوم جميع دول العالم بدعوة يهودها للرجوع إلى أراضيها أم سنستضيفهم نحن ؟! سؤال عاجل من فضلك : ما هي المؤشرات التي تدعوك للتأكيد أنه لن يمر 10 سنوات إلا وزالت إسرائيل ؟ هل هناك مشروع لنهضة فلسطين بإزاحة إسرائيل عن طريق بعض العمليات المخابراتية كإرسال محمود عبد العزيز " عفواً ، رأفت الهجان " أو عملية في إيلات ، أو عملية لجمعة الشوان ؟؟ هل ستبدأون فعلياً بعدم تصدير الغاز لإسرائيل ( كي تسقط سريعاً ) أم أن مرسي سيغير بروتوكول خطاب الرئاسة لتعيين سفير فيبدأه بإلى عدوي البغيض بدلاً من صديقي العزيز وينهيه بتمني سقوط إسرائيل بدلاً من تمني رغد العيش لشعبها ؟! ..
تناسى الدكتور العريان أن يهود إسرائيل لا يُدعون يهوداً ، وإنما يُسَمَّوْن إسرائيليون صهاينة ، أنت لا تدعو مواطن مصري هاجر من مصر وعاش في بلد آخر ليعود لوطنه الأم من جديد ، أن تدعو صهيوني سلب الأرض الفلسطينية وارتكب أبشع جرائم ضد البشرية وكلَّف مصر بعيش أسوأ سنين حياتها ، ودفع دماء أبنائها في نكسة 67 وفي حرب 73 لتحرير سيناء التي ربما لتنفي توطين الفلسطينيين فيها قد ساقك تفكيرك لتوطين الإسرائيليين بمصر كلها ..
هؤلاء ليسوا أشخاصاً عاديين يحملون ديانة كمسلم أو قبطي مصري ، هؤلاء كيانهم من كيان إسرائيل ، لا ينتظرون دعوتك الكريمة ليجمعوا ملابسهم من على حبل الغسيل ويشيلوا الشنطتين اللي حيلتهم ويهرولوا على مصر أم الدنيا ، هؤلاء أجيال حاربت ضدنا وضد الفلسطينيين وضد العرب ، ليس فيهم " كوهين " الذي ترك تجارته الواسعة وشراكته مع حسن ومرقص ليحن لمسقط رأسه وتذرف عيونه الدموع للرجوع لأهله ناسه وجيرانه من المسلمين والمسيحيين  ..
وهؤلاء اليهود الذين تفكر فيهم ليل نهار وتبحث لهم عن حل عند سقوط إسرائيل ، هل سينتظرون سقوطها ويبقوا ييجوا براحتهم ؟ أم من يفضل المجيء الآن فليتفضل وتظل معه الجنسية الإسرائيلية حتى تسقط إسرائيل ونبقى بعد كده ناخدها منه ؟! ..
الثورة التي تدعي سيادتك أنها قامت لتوفر حقوق المواطنة بين إنسان وإنسان ، مصري ومصري ، مسلم ومسيحي ، ثورة لتخدم مصر في شأنها الداخلي وليس ثورة من خلالها تعملون من أجل قضية فلسطين فقط لأن شهداء سقطوا من جماعتكم لحلها ، أساليبكم شاذة تضر بالأمن المصري !! ، أليس هؤلاء اليهود كما أسميتهم سيصبحون مسمار جحا لإسرائيل تتحجج به إذا ما تعرض أحدهم لممارسات تستدعي استنفار إسرائيل ، كما اتخذت أمريكا من تفجير برجي التجارة العالميين ذريعة لحرب أفغانستان والعراق ..
أعتقد أن هناك اعتذار واجب للدكتور البرادعي عندما نقد أعضاء الجمعية التأسيسية لعدم اعترافهم بالهلوكوست ، ثم قامت القيامة على الرجل عندما ذكر حق اليهود بالاعتراف بما تعرضوا له من اضطهاد وحرق في وقت من الأوقات ..
فكرة قد أعطيها لك ، لماذا لا تدعو المصريين في بلاد المهجر من المسلمين والمسيحيين ليرجعوا لمصر ، لماذا لا تدعو المصريين المغتربين والعاملين بالخارج " والذين بحثوا عن فيزا للعمل في بلاد الله " في عصور القهر والظلم طالما بدأ مرسي يعد بعصور الازدهار والحرية والعمل والإنتاج ؟ ارحمونا بقى ، لقد وَرِمْنَا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق