الخميس، 7 فبراير 2013

فضيحة الكذَّاب الأَشِر

http://almogaz.com/news/opinion/2013/02/07/707932

https://www.facebook.com/AlmogazNews/posts/289101317885056

https://www.facebook.com/notes/hala-moneer-bedeer/%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B0%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%8E%D8%B4%D9%90%D8%B1/10151437227336696

" ما لا يعلمه كثيرون أن جبهة الإنقاذ بقيادتها التي  تبحث عن الكرسي بوضوح   الآن حكمها في شريعة الله القتل ، " معايا يا دكتور عاطف " ، ويكرر : " حكمها في شريعة الله القتل ، بالحديث الصحيح الذي قاله النبي إنني أتوقع أن يكون هذا الكلام مفاجئاً للكل بما فيهم الدكتور عاطف ، لذا أتيت بالكتاب في يدي صحيح مسلم بشرح الإمام النووي ، " اصحى يا دكتور عاطف " ، حكم جبهة الإنقاذ التي تريد إحراق مصر من أجل الكرسي حكمهم القتل " ، ثم يرده الجالسون معترضين على فتواه وأنَّ هذا من واجب القضاء فيعترض عليهم ويزيد ويكرر ويؤكد ( حكمهم القتل ) .. !!
الشيخ محمود شعبان المُلَقَّب بـ ( هاتولي راجل ) يفاجأ بالبراكين الثائرة التي انفجرت في وجهه ، وبكم البلاغات المقدمة ضده لإهداره دم قادة جبهة الإنقاذ ، فبكل البجاحة التي وُجِدَت على الأرض يوماً يكذب ويدَّعي إن الإعلام اجتزأ كلامه ليظهر نفسه أنه مسكينٌ مُفترى عليه من القنوات المضللة ، ولا أدري أكم النفاق وصل إلى هذا الحد ، أم أن طمس القلوب قد يفعل أكثر من ذلك ؟! .. أعدت سماع مقطع الفيديو مراراً وتكراراً كي أجد أي اجتزاء أو انتقاء لحديث الشيخ كي يكون فعلاً مقتطعاً من حديثه وموَجَّهاً في غير صالحه فألتمس العذر له وأبرئه ، ولكني لازلت مصعوقة !! الرجل زاد وعاد وكرر جملة واحدة ( جبهة الإنقاذ حكمها في شرع الله القتل ) ، أما الضيوف الآخرون هم من قاطعوه وطالبوه بأن هذا حكم السلطان وليس حكم أياً كان ، ولكنه يعترض عليهم أن هذا كلام أهل العلم ..
كما أن المدعو شيخاً وللأسف ؛ اقتطع حديث الرسول عليه الصلاة والسلام بقوله : ( الحديث طويل فسأذكر النص فقط ) وينكر على الآخرين اجتزاء كلامه بالرغم أنه لم يُقتطع منه شيء يخل بالمعنى الذي أراده ، فلماذا أيها الفاضل ترضى لنفسك أن تجتزئ حديث الرسول عليه الصلاة والسلام وتذكر جملتين راقتا لك دون ذكر الحديث كله ، أليس من الممكن أن يكون الرسول عليه الصلاة والسلام ذكر ذلك الكلام في سياقٍ آخر لا ينطبق على الحالة التي تتكلم أنت فيها ؟!! ..
وهل ينطبق هذا الحكم الشرعي على قادة حزب النور السلفيين الذين انضموا إلى جبهة الإنقاذ في الكثير من مطالبهم ؟! أم أن فقط اسمي البرادعي وحمدين هما من يثيرا أمراضك النفسية والعقلية ؟! ..
من المنوط باستخراج أحاديث من الصحاح وقراءتها ، حتى ولو قلت أن هذا حكماً تطبيقه للحاكم فقط وقد تم اجتزاؤه من حديثك ، فما المغزى أن تثير هكذا بلبلة للعوام في برنامج فضائي يسمعك فيه الملايين ، منهم مسلمون متشددون من الجماعات الجهادية والتكفيرية والتي بمجرد أن تستمع لحديث مثل هذا فيه إباحة لإراقة الدم ، فنجد التنفيذ فوراً باسم الدين والتقرب إلى الله كما حدث في تونس على لسان بعض السلفيين من طلب لرؤوس بعض المعارضين ، فكانت النتيجة اغتيال شكري بلعيد في اليوم التالي !!
من المسئول إذا تعرَّض أياً كان من المعارضة لاغتيال أو أي إيذاءٍ بأي صورة ؟! ونحن لسنا بعيدين عن هذا فلقد بدأت حركة الاغتيالات بالشباب الصغير الذي ليس له ظهرٌ أو سَنَد ، إلا رفاقاً يرفعون أعلاماً تحمل صوراً لهم في مسيرات تندد بمقتلهم وتنادي بالقصاص لهم دون مجيب .. !! ..
أرفض أي تصريح لمن يطلب إراقة الدم ، وكما أنكر على محمود شعبان فتواه بإباحة دم قادة جبهة الإنقاذ ، فإني أرفض تصريح محمد عبد الله نصر بإباحة دم مرسي والإخوان وتابعيهم ، ليس نحن من يريق الدم ، حجة الطرف الضعيف هي القتل ( للأسف جاء هذا التصريح على لسان عبود الزمر المتورط والمشترك في اغتيال السادات ، بالرغم من رؤيته أن جبهة الإنقاذ هي جبهة الخراب ) ..
ليس محمود شعبان وحده من له هذه القتوى الضالة المضللة ، فلقد كان للمدعو وجدي غنيم فيديو على موقع " يوتيوب " قبل ذلك يبيح دم قادة الإنقاذ وكل معارض لحكم مرسي ، لماذا لم يتم قتلك أنت إذاً وقد كنت معارضاً من قبل لنظام مبارك ؟! نظام مبارك على الأقل لم يصرح هكذا تصريحات علانية كما تفعلون أنتم اليوم ، ( كان مخلينا نتسلى ، ولم يمس أي معارض كما تفعلون اليوم من رغبة في القتل وتنفيذ حد الحرابة وأيضاً باسم الدين ، ولكنه خوفاً على كرسي لم تكونوا تحلمون بالوصول له يوماً ) ، لابد من تتبع هؤلاء الشيوخ الضالين واتهامهم بالتحريض على القتل ، وتحميلهم مسئولية أي أذىً يتعرض له أي من رموز المعارضة أو شبابها ..
هل سيكون هكذا التعامل مع المعارضين ؟ التصفية الجسدية ؟ تستخرجون الأدلة الدينية وتحرفون معانيها ومفاهيمها على أهوائكم المريضة ثم تسمون اسم الله وتكبرون عند ذبح الذبيحة ؟! وفي نظركم أن هذا تطبيقاً لشرع الله واتباعاً لسنة النبي المصطفى ، إنما هو بَطَرٌ أيها الكذابين الأشِرين ..

هناك 3 تعليقات:

  1. ما يحصل الان دليل واضح على ان الشيخ كان على حق .. فجبهة الانقاذ سلمت مصر الى السفاح السيسي الذي يقتل يوميا مصريين ..
    فقتل 4 اشخاص وقاية لخراب دولة و مقتل الالاف .. الا تعلمي انه 1500 بنت الان في السجون تغتصب .
    اتمنى انك تكتبين نصوص عن السيسي و جرائمه .

    ردحذف
    الردود
    1. ﻻ مايحدث اﻵن ليس دليﻻ على أن شيخك كان على حق .. ليس ﻷن خطأ جديد يحدث فيكون خطأ قديم ليس بخطأ .. غباء اﻹخوان هو من سلم مصر للسيسي وليست جبهة اﻹنقاذ ..
      ياريت تكتبي معلوماتك عن مصادر موثوقة ﻻ داعي لﻷرقام التي تعدونها باﻵﻻف عن غير توثيق ..
      أما عن أمنيتك مني بالكتابة عن السيسي وجرائمه فاتعبي نفسك قليلا وتصفحي مقاﻻتي في الشهور القليلة الماضية ..

      حذف
    2. ﻻ مايحدث اﻵن ليس دليﻻ على أن شيخك كان على حق .. ليس ﻷن خطأ جديد يحدث فيكون خطأ قديم ليس بخطأ .. غباء اﻹخوان هو من سلم مصر للسيسي وليست جبهة اﻹنقاذ ..
      ياريت تكتبي معلوماتك عن مصادر موثوقة ﻻ داعي لﻷرقام التي تعدونها باﻵﻻف عن غير توثيق ..
      أما عن أمنيتك مني بالكتابة عن السيسي وجرائمه فاتعبي نفسك قليلا وتصفحي مقاﻻتي في الشهور القليلة الماضية ..

      حذف