الاثنين، 18 نوفمبر 2013

حُقنة مكافحة الإرهاب

http://almogaz.com/news/opinion/2013/11/19/1192359
https://www.facebook.com/notes/hala-moneer-bedeer/%D8%AD%D9%8F%D9%82%D9%86%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B1%D9%87%D8%A7%D8%A8/10151922357091696

- ذاهبون إلى المدرسة أو وحدة في الجيش ، عائدون من فرح أو إلى القرية في العيد ، لا تفرق .. عجلات القطار تطحن عظامهم وتفرم لحومهم ليتناثر الدم على أعين تنام قريرة العين في حكومة الإخوان !! حكومة هشام قنديل !! الله يخرب بيتك يا مُرسي !!
إييييه ؟!! .. وقف يابني وقف !! رجع الشريط مِ الأول .. حكومة هشام قنديل إيه بس ؟!! آآه لا مؤاخذة ، حكومة الببلاوي سيادتك .. !!
المُوَشَّح السابق من ندب حظ المصريين أيام حكومة الإخوان على حس حوادث القطارات لن نسمعه بالطبع إثر حادث قطار دهشور الذي أسفر عن مقتل 27 حالة وإصابة 34 حتى الآن ، لأن مصر في حرب على الإرهاب !! .. هل  سنسمع ممن يتولون السلطة الآن تصريحاتهم المكدسة بأعذار التركة الثقيلة الموروثة ، كما كان يتحجج بوراثتها الإخوان عن مبارك ، الذي كان يتحجج هوالآخر بوراثتها عن سابِقَيْه ، بالطبع لا ..  فقط يُعطوننا المُسكن عند كل مصيبة " الدولة تكافح الإرهاب " ، مثل دكتور الأسنان ، قبل أن يعبث بضرسك أو يصلحه أو يخلعه لابد وأن يعطيك حقنة البنج لتجلس مستكيناً مُستسلماً تحت يديه دون أدنى مقاومة ..

- المقدم محمد مبروك ،  شهيد الأمن الوطني المرتبط عمله بملفات الجماعات المسلحة أكبر دليل على مكافحة الإرهاب !! .. إرهابيون يتتبعونه ويرصدون تحركاته أكبر دليل على مكافحة الإرهاب !! اغتياله باثني عشر رصاصة وتصفيته تحت مسكنه أكبر دليل على مكافحة الإرهاب !!..
الدولة تكون في حرب على الإرهاب عندما تُكمل تطهير سيناء من الجماعات الجهادية ، عندما تقوم بالقبض على كل المتورطين والمنضمين لجماعات وكتائب مسلحة في كل بقعة من مصر كما فعلت في كرداسة ودلجا ، أن تقوم بالقبض على كل إرهابي أسقط دم جندي أو ضابط في أي وقت وفي أي مكان ، لكن أن تطارد مسيرات وتقبض على فتيات ببلالين صفراء أو شباب يحملون إشارة رابعة فهذا هو الهراء الذي لا يدفع ثمنه سوى المواطن الغلبان أو الضابط الشريف ..

-  الشهيد محمد أبو شقرة شهيد على أيدي إرهابيي محمد مرسي الذي أطلقهم من السجون ، هل قبضتم على قاتل أبو شقرة أثناء حربكم على الإرهاب  ؟!!.. الشهيد محمد مبروك شهيد على أيدي إرهابيي محمد مرسي الذي يكافحهم السيسي الآن بتفويض من الشعب ، نتوقع أثناء مكافحتكم الإرهاب القبض على قاتله ..  
حادث قطار العياط وأسيوط والبدرشين بسبب مرسي الغراب الذي أينما حل وقع الخراب كما كان هؤلاء يزعمون ، أو بسبب تركة مبارك الثقيلة كما كان أولئك يدَّعون ، ولكن ما سبب حادث قطار دهشور في عصر عدلي ؟!!.. مرسي وإخوانه أيضاً ؟!! ..
-  وأنتم تحاربون إرهاب أنصار الإخوان ، أتمنى أن تحاربوا جذور الفساد والإهمال ، أن تكافحوا فلول وممارسات دولة مبارك التي لاحت للعيان من جديد ..

ملاحظة قديمة : معلوم مسبقاً تصنيف هذا المقال .. طابور خامس .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق