الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

ما طْلِعْشْ حشَّاشْ يا وْلَاد المُفتَريَّة !!

http://www.facebook.com/AlmogazNews/posts/193043170769939

وجهٌ ملائكيٌ بنظرةٍ بريئةٍ انطفأ بريقه من حياة أسرته ليضئ وهجَ ثورة قلبت البلاد رأساً على عقب لتُطيح بنظامٍ بلطجي قبع على نفوس المصريين لعقود "خالد سعيد".

لن ننسى أبدأً ذلك اليوم الذي استيقظنا فيه على تلك الجريمة الشنعاء والتي لم تكن بعيدة عن أيٍ منا في هذه الأيام السوداء والتي كانت أقوى الأدلة على فساد جهاز الأمن وهمجيته في التعامل مع المواطنين المفترض حمايتهم " اغتيال خالد سعيد ".

تنافست وسائل الإعلام وخاصة التليفزيون المصري بإعلامييه نادري الفصيلة وفريدي النوع ومنقطعي النظير أمثال تامر علي وخيري رمضان بالتشهير بخالد سعيد والتشكيك في سلوكه منعاً لتعاطف الناس والرأي العام معه ( وكيف لا ؟ هل سنشكك في فخامة الوزير حبيب العادلي وجهازه المُنَزَّه عن كل عيبٍ ونقص ) فلفقوا له التُهم تارةً بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية وتارة بأنه سيء السلوك ومن مروجي المخدرات فصنعوا منه مجرماً خارجاً على القانون وكأن المجرم مُباح أن يحدث له ما حدث و هو الضرب حتى الموت الذي هم أنفسهم ينكرونه ويقولون أنه مات جَرَّاء إسفكسيا الخنق من لفافة بانجو كانت بحوزته فبلعها حتى لا يقبض عليه وهي بحوزته ..

كل هذه الاستماتة طبعاً تضاعفت حدتها في تكييل التُهم للشهيد خاصة بعد تشريح الجُثة من قِبَل كبير الأطباء الشرعيين " الدكتور السباعي " ..

ما طْلِعْش حشاش يا ابن المفترية !! كيف لِعَيْن عاقلٍ ذو بصرٍ وبصيرة أن يرى وجه خالد سعيد بعد الاعتداء عليه أن يُصدق أن سبب الوفاة كان اسفكسيا الخنق بسب بلع لفافة البانجو الذي بلغ طولها 7 سم !! ربما كانت لفافة ديناميت وكانت المسئولة عن هذا الانفجار في الوجه والفم !! والآن جاء التقرير النهائي بأن اللفافة وُضِعت له عنوة في الحلق حين فقدان وعيه.. كنت سبباً في عذاب روح بريئة لشهيد وسبباً في معاناة أمٍ فقدت فلذة كبدٍ بين ليلةٍ وضحاها لم تكن تطمح في أكثر من أن تراه كأقرانه يشغل وظيفة وله بيت وزوجة وأولاد .. ولكن جاءت نهايته على هذا الوضع الذي لم يكن النهاية ولكنه بداية ثورة وطن وثورة شعب على الطغيان والجبروت ..

لن ننسى أبداً حلقة يسري فودة عندما استضاف السباعي بين فكي كماشته وكشفه عن حقيقته وكان سبباً في إقالته .. لماذا الافتراء يا كبير الأطباء الشرعيين ؟! ربما كنت ضخم الجثة عريض المنكبين ( شَلَوْلَخ ) ولكن عذراً أجسام ....... وأحلام العصافير .. من كنت تحميه فشهدت لصالحه بتزوير تقرير الطب الشرعي ؟؟ .. لن ننسى أنك أنت من كنت تصدر تقرير الحالة الصحية للرئيس المخلوع بأن نقله من شرم الشيخ قد يُعرضه للخطر ؟؟ أسأل هل تتذكر كم مرة شهدت زوراً وقلت زوراً وكتبت زوراً ؟
هل سنكتفي بحبس أميني الشرطة لسبع سنوات في حين يُحبس المدنيين عسكرياً لخمسة عشر عاماً فقط بتهمة التظاهر ؟! أين الضابط المسئول عن أمر القبض الذي نفَّذه المخبرين ؟! أين السباعي وفريق الطب الشرعي المسئول عن تشريح جثة خالد سعيد والمسئول عن إصدار هذا التقرير الكاذب ؟! ما موقف كل من ردد الإشاعات الكاذبة الظالمة على شهيد قضى نحبه فداءً لوطنه ؟

هل ستكون هذه السبع سنوات عقوبة على مرتكبي جريمة القتل بتهمة " ضرب أفضى إلى موت " كفيلة بتحقيق العدل والعدالة ؟ هل الضرب الذي يفضي إلى الموت تكون عقوبته في مشاجرة عادية بين فردين تؤدي إلى وفاة أحدهما كعقوبته عند ضرب فردي أمن مارسا التعذيب ضد المواطنين في أكثر من واقعة لشخص أعزل يؤدي إلى وفاته ؟!

هل ستعطينا هذه السبع سنوات  الأمل أنه لن يكون هناك من شرطيين خارجين عن القانون يفعلون كما كان يُفعل قبل 25 يناير ؟  



بالمناسبة لم نعد نسمع هذه الجملة : مصر بعد 25 يناير لن تكون قبل 25 يناير .. يُهيأ لي أنها اقتربت أن تكون أسوأ إن لم يكن تغير شيء !!




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق