الجمعة، 27 ديسمبر 2013

ويستنكرون إعلانها إرهابية !!

http://almogaz.com/news/opinion/2013/12/28/1257379
https://www.facebook.com/editnote.php?draft&note_id=10151998353171696&id=604161695
https://www.facebook.com/AlmogazNews/posts/663741863667343


ويستغربون أو يستنكرون إعلان جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية ؟!! بعد كل هذا الوعد والوعيد من على منصة رابعة وتكييل التهديدات لمؤيدي عزل مرسي قبل الفض ، وبعد كل هذه الهجمات الإرهابية الشرسة على أقسام الشرطة وقتل أفرادها والاعتداء على مديريات الأمن بالتفجير وقتل الضباط في الكمائن والجنود  أمام معسكرات الجيش وإشاعة الفوضى والرعب والقتل في    الشوارع .. ؟!!
صفوت حجازي  :
- اللي عاوز ينزل يوم 30 يتحمل المسئولية الكاملة لنزوله واللي ينزل يوم 30 وناس ماتت ماحدش يلوم إلا نفسه ..
- متحدثاً عن القضاء : قضاء فاسد ولن أقف أمامه ولن أسمح له أن يقبض علينا إلا جثة هامدة ..
- متحدثاً عن الشرطة : اتكسرتوا قبل كده في 28 يناير ، المرة دي مش زي المرة اللي فاتت ..
- متحدثاً عن نية الداخلية لفض الاعتصام : لو رجاله ييجوا يفضوه وهيشوفوا آلاف الجثث ..
- الزمان لن يعود للوراء ولن نعود للسجون والإسلام قادم ، ولن يستطيع كائناً
 
من كان عزل مرسي ومن يفكر في هذا دونها الرقاب ، وإذا قلناها فعلناها ..
اللي هيرش مرسي بالميه هنرشه بالدم ..

عاصم عبد الماجد متحدثاً عن عزل مرسي :
-  حاولوا وستُعْلَن ثورة إسلامية تطهر البلاد منكم ..
-  ستكون حرب أهلية إن خلعوا الرئيس ، خلعه كمقتل عثمان ستكون بعده فتنة ..
الزمر : لقد توعدونا في 30 يونيو ونحن نعدهم أنهم سيسحقون في هذا اليوم ..

رجل من المعتصمين : لو سقطت الشرعية هيكون فيه دماء وسيارات مفخخة ..
رجل آخر من المعتصمين : احذر يا سيسي وبكرة تشوف ، إنت صنعت القاعدة وطالبان جديدة ، والجموع دي كلها هتبقى جماعات استشهادية هيدمروك وهيدمروا مصر ، بانذرك هتلاقي الجموع دي تفجر مصر ، انت اللي كتبت شهادة وفاة كل واحد عارض مرسي ..
شيخ بصحبة البلتاجي وخالد عبد الله : منتظرون ساعة الصفر..  
 الشيخ فوزي السعيد : قتلاهم في النار وقتلانا في الجنة ..
ولرؤية سلمية الإخوان المسلمين صوت وصورة تفضلوا بمتابعة هذا الفيديو المجمع http://almogaz.com/news/politics/2013/12/26/1254734

-   وبالرغم من إعلان جماعة الإخوان المسلمين كتنظيم إرهابي ، إلا أنه لم يكف معه أعضاء تحالف الإخوان أمثال خالد سعيد ومحمد أبو سمرة عن استخدام نبرة التصعيد والتهديد من الحشد لزيادة كثافة أعداد المظاهرات ، والزج بالشباب لاستكمال مسلسل العنف واستمرار الاحتكاك بالداخلية مما يؤدي إلى مزيد من إراقة الدماء واتخاذ شباب الإخوان موقف " إما قاتل أو مقتول " ، والسؤال هنا لماذا نُبقي على زعامات هذا التحالف حرة طليقة محرضين على العنف كما كان زعماء الإخوان ينبحون ويعوون كل يوم من على منصة رابعة والنهضة ؟!!

-   مظاهرات الإخوان أو أنصار رابعة والتيارات المتأسلمة التي تستخدم في شعاراتها وهتافها عبارات مثل : " إسلامية إسلامية رغم أنف النصرانية "  و الإعدام لتواضروس ، تحاول الزج برموز مسيحية لتصوير تحركاتهم وكأنها جهاد للدفاع عن الدين من حروب صليبية يوهمون المغيبين بخطورتها على الإسلام ، وللتملص من أي مسئولية في التخريب ومحاولات زعزعة الأمن وإسقاط الدولة ..

-   جماعة أنصار بيت المقدس التي حولَّت دفة نصرتها لله والجهاد في سبيله ضد قوات الإحتلال الإسرائيلي لبيت المقدس والأقصى وفلسطين إلى العمق المصري مستهدفة العسكريين والمدنيين بتفجيرات آثمة معلنة مسئوليتها بكل الوقاحة ..
وفي حين قيام حركة حماس الفلسطينية بتدريبات داخل قطاع غزة يُسفر عن سقوط صاروخين أحدهما داخل الأراضي المصرية والآخر داخل الأراضي المحتلة ، ليختلف رد فعل الدولة المصرية عن نظيرتها الإسرائيلية في طريقة الرد ، فتقوم الأولى بقبول اعتذار حماس دون اتخاذ أي خطوات تمنع تكرار انتهاك الحدود المصرية ، وتقوم الثانية بشن طيرانها مستهدفاً مواقع تدريبية تابعة لحماس داخل قطاع غزة ..

-   بالرغم من سعادتي الأولى بإقرار الجماعة المحظورة كمنظمة إرهابية ، إلا أنه قد تملكني شعور بعدم الراحة كالذي راودني يوم طلب السيسي التفويض من الشعب لمكافحة الإرهاب ، لا تظنوا أن وضع الإخوان على قائمة الإرهاب سيكون نهاية المطاف ، وهاهو ماحدث بعد إعلانها إرهابية ، تفجير في أتوبيسات المدنيين  واستمرار الفوضى والحرق والاشتباكات بين الأهالي والإخوان ، وطلبة يحملون الملوتوف في المدن الجامعية وداخل الجامعات ضد قوات الشرطة ، ودماء وقتلى ومصابين في أنحاء الجمهورية ..
وربنا يستر ..


ملاحظة : لقد أعلنت الداخلية أن الإعدام لمن يقود مسيرة للإخوان وحبس 5 سنوات للمتظاهر أو من يضع إشارة رابعة على الفيسبوك ، نرجو أيضاً تحقيق مثل تلك العقوبات الرادعة سريعة النفاذ في حق من يقوم بالقتل والتمثيل بالجثث ومن يقوم بجرائم السرقة والاختطاف والاغتصاب والحرق وحيازة الأسلحة والمخدرات .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق