الاثنين، 27 فبراير 2012

" زفِّة " البكري في مجلس الشعب !!

http://www.almogaz.com/opinion/news/2012/02/27/202394
http://www.facebook.com/AlmogazNews/posts/251665971584505
http://www.facebook.com/AlmogazNews/posts/357486360950538?comment_id=4540199
مبروك هذا هو مجلس الشعب .. مبروك مجلس الشعب الحر النزيه .. مبروك يا كل من انتخب الأخوان والسلفيين ..
ما شعورك الآن وأنت ترى الرمز الذي يمثلك كل ما يفعله أن يُصفق ويُقَبِّل ؟! .. نعم الأغلبية الكاسحة ، الأغلبية الساحقة التي أضافت " بما لا يخالف شرع الله " للقسم في الجلسة الأولى ، هل هذا هو شرع الله ؟! ..الكيل بمكيالين .. وعندما تتكلم عن الذقون ينهال عليك وابل أنك عدو الله وموتوا بغيظكم لأنك أخطأت في زي المسلم ومظهره لكن عندما تناقش هذا المسلم أن شرع الله أن تحاسب الغني  كما تحاسب الفقير وتقيم الحد على القوي كما الضعيف تجد المئات من الاجتهادات والتفسيرات والآيات القرآنية التي يستشهدون بها في غير موضعها ..
زياد العليمي يستشهد بمثل شعبي في حديث عن المشير فإذا بالقيامة تقوم و( صَفِّق يا مجلس ووافق المجلس ) على إحالته للجنة القيم ناقص نسمع " زغروتين " ، النائب محمد أبو حامد يحضر خرطوشتين والناس في الخارج ( متصفية عيونها بخرطوش الداخلية ) تسمع الداخلية لم تستخدم الخرطوش وآخر يتلو لك أية " وإذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا " ( ويصفق المجلس ويوافق المجلس ) ، النائب مصطفى بكري يقف مغواراً واثقاً من نفسه بلا حدود كما كان يقف أعضاء الحزب الوطني من قبل يتكلم دون مقاطعة ، يتحدث بأسلوب الأمر وبأسلوب غير لائق مع النواب دون لفت نظره بتطبيق اللائحة عليه ليجاهر بتوزيع اتهامات العمالة والتخوين دون أن نسمع آية : " يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيراً من الظن إن بعض الظن إثم " وهذا طبعاً على أساس أن معه المستندات والوثائق والسيديهات ، موضحاً وبطريقة تَستَخف العقول الفرق الشاسع بين أن يصف البرادعي بالعميل وبين أن يحرض العملاء !!  ولا نسمع في حق البرادعي عندها : " إذا جاءكم فاسق بنبإٍ فتبينوا " مكان تقديم المستندات يا بكري عند النائب العام ، عند النيابة وليس في مجلس الشعب الذي تثيره وتحرضه ضد الناس دون دليل أو تثبت .. ولقد تعرَّض محمد أبو حامد للتعدي عليه من الناس في الشارع بسبب الفاضل الذي وصفه بالفاسق ..
هذا هو المجلس الذي لا يعطي لزياد العليمي الحق في سرد جرائم المجلس العسكري ضد الشعب ويعطي الحق لمصطفى بكري أن يسرد الأسباب الخطيرة التي دفعته ليقول ما قاله عن البرادعي ، هذا هو مجلس الشعب مجلس الثورة الذي يقف فيه بكري حاملاً ما يقول عنه مستندات وكل الناس رأتها وسمعتها فيأتي بفيديوهات من على قنوات فضائية كان البرادعي فيها يتكلم بكل وضوح ومباشرة ، هل يعقل أن يقوم العميل المحرض بالحديث هكذا على الهواء ؟! ..ويتخذ من بعض كلماته أنها تحريضية بأن لو لم يحدث كذا ستحدث ثورة غضب ثانية ؟! وماذا في هذا والثورة لم تنتهي وشيء متوقع طالما الظلم والفساد مازال موجوداً لابد أن تحدث ثورة ثانية وثالثة ، وكل الناس تقول هذه العبارة هل يعتبر هذا تحريضاً ؟! ..
هذا هو المجلس الذي انتخبتموه تحت شعار الدين بعدما شوَّه الشيوخ الأفاضل (أمثال خالد عبد الله ) قبل الانتخابات صورة كل الأحزاب غير حزب العدالة والحرية والنور ووصف من ينتخب غيرهم أنه معادي لله ورسوله .. ماذا تنتظرون بعد أن يسمع الناس هذا الكلام من شيوخهم ويرون صور الشيخ محمد حسان رمز السلفية رمزاً لحزب النور أثناء الانتخابات ؟!  فلابد وعلى كل الناس حباً في الله ورسوله أن ينتخبوهم ويرون كل من هو على غير رأيهم علماني كافر وأتباع ساويرس وأعداء الله وكل هذا الكلام المريض .. وهذه هي النتيجة أعضاء مجلس شعب يحملون الدرجات العلمية في أصول الدين والفقه ولا يعلمون شيئاً عن الساسة والسياسة ، كنت قد توقعت قبلاً فوز الأخوان بأغلبية المجلس ولكن ما لم أتوقعه أن تكون النتيجة ويكون الأداء على هذا النحو !! ..

لكِ الله يا مصر هذا هو مجلس الشعب هذا هو صوت الشعب ، صوت الثورة والثوارأصبح تصفيق للباطل وقٌبل وأحضان لعريس التطبيل في عُرسٍ من النفاق ..  

هناك تعليقان (2):

  1. أدلة إدانة البرادعي ورجالته في كل بيت وبكرة المخبي يبان

    ردحذف
    الردود
    1. كنت أتمنى أن تكتب اسمك وتعرف عن نفسك عندما كتبت التعليق مادمت واثق من إدانة البرادعي هذا الحد ربما يكون بيتك أنت هو الذي فيه أدلة الإدانة فقط وبكرة المخبي يبان !!

      حذف