الثلاثاء، 17 أبريل 2012

حازم أبو إسماعيل وراعي الغنم ..

http://www.almogaz.com/opinion/news/2012/04/18/251484
https://www.facebook.com/AlmogazNews/posts/390209994352259
كان يا ما كان .. يا حالنا المسكين الغلبان .. ولد راعي أغنام كان كل شوية يصرخ وينادي ويقول : الحقوني .. الحقوني .. الديب بياكل الغنم بتاعي !! .. الناس تجري عليه علشان تلحقه تلاقيه بيقول : لا مفيش حاجة ، أصل أنا باجَرَّب لما أصرخ وأطلب نجدتكم هتلحقوني ولَّا لأ ..؟ .. وعمل الحركة دي مرتين وفي المرة الثالثة الديب جه بجد وأكله وأكل كل الغنم .. !!
إلى متى أيتها الرموز الدينية ستستخدمون ديننا ودينكم للوصول لغاياتكم الشخصية .. للوصول لمناصب دنيوية بحجة تطبيق شرع الله .. ؟!

تفعلون كراعي الأغنام هذا يصرخ لطلب النجدة بهدف التجربة أو التسلية ويشد همة الناس للتحرك وأخذ المواقف للتصرف ويشحذ حماسهم باسم الدين ثم نفاجأ ونفيق على كارثة أول ما تسيء فإنها تسيء إلى الإسلام  ..
- يصرخ الراعي في أول مرة ( إلحقوني ) تعرضت لحادث اعتداء وسرقة وأصابوني في وجهي وعندما يهب الناس لنجدته من ( الذئب المزعوم ) يجدون ( الذئب ) ما هو إلا كذبة ( تجميل أنف  ) ويسيء البلكيمي إلى الدين لأنه محسوب عليه شيخ ورجل داعية يُكتشف في النهاية أنه كذَّاب ..
- يصرخ الراعي في المرة الثانية ( إلحقوني ) الفلول اترشحوا للرئاسة والثورة في خطر وانزلوا لحماية الثورة وتقرير مصير الثورة وعندما يهرع الناس لنجدته من ( الذئب المزعوم ) يجدون ( الذئب ) ما هو إلا كذبة ( الإخوان في عدم ترشيح رئيس ) ثم نجد الشاطر ومرسي ويخرج الشاطر من السباق ويبقى مرسي ويصرخ الشاطر ومن ورائه إخوانه في مبايعة المرسي رئيساً للجمهورية .. ويسيء الإخوان إلى الدين لأنهم طالما استخدموا شعار ( الإسلام هو الحل ) ثم نجد إسلامهم مليئاً بالكذب والمراوغة ونقض العهود حتى نجد في النهاية أنها صفات المنافقين ..
- يصرخ الراعي في المرة الثالثة ( إلحقوني ) هيقولوا على أختي فرنسية وزوجتي إسرائيلية والموسم بدأ وخليهم يبيعوا شوية جرايد ( على وزن خليهم يتسلوا ) ودا تزوير من اللجنة وحي على الجهاد والكل خونة وعندما يذهب الناس لنصرته من ( الذئب المزعوم ) يجدون ( الذئب ) هذه المرة حقيقة .. قد أكل الراعي وأكل رعيته ..
هذه المرة هي التي أنهت القصة ، قصة الراعي ، قصة المراوغة ، القشة التي قصمت ظهر البعير ، هذه هي نهاية الكذب .. ولكن تذكروا يا من تتخذون الدين ورموزه شعارات لكم ، ابحثوا في أخلاقكم وألسنتكم ومعاملاتكم .. دينكم دين المعاملة .. هكذا تدعون لدين الإسلام ؟!  بالمرواغة والغش والخداع والكلام المنقوص والقصص الوهمية وتوعدون وتنقضون المواثيق ؟! ..
كفى إساءة للإسلام .. تواروا عن الأنظار بسبابكم وشتائمكم .. وإن كنتم انتفضتم لنصرة رجل دين وحزب ديني فأنتم لا عهد لكم ولا وعد ، ولا أمان لكم لأنكم كسابقيكم يظل ولاؤكم للأشخاص .. ونحن انتهينا من الجاهلية الأولى بعبادة الأصنام وانتهينا من جاهلية مبارك بعبادة الأشخاص .. اذهبوا بمرشحكم وكفى تظاهرات واعتصامات لم نراكم في مثيلاتها لأجل الدم والشرف والعرض الذي امتهن ..
قد يكون البلكيمي لايكذب ولكنه يتجمل ، وقد يكون الإخوان غير موفقين في التصريحات المتناقضة ، وقد يكون أبو إسماعيل يريد أن يثبت صدقه لا لأن يكون رئيساً .. ولكنكم أجمعتم على اتخاذ مبدأ الغاية التي بررت الوسيلة .. وسيلة للأسف وضعت الدين الإسلامي تحت المجهر بسوء تصرفاتكم .. كذباً ومراوغةً وكلاماً منقوصاً ..
وبما أن الذئب أكل الأغنام في المرة الثالثة فلن نعد نطيق كذباً و ( ملاوعة) من الحين وصاعداً .. ولن تستطيعوا أن تستخفوا بعقول الناس بعد الآن .. وتذكروا أن الناس قد تقبل كذباً من الجميع إلا أنتم لأنكم تحملون الدين شعاراً لكم والدين براء من أفعالكم وتعصبكم الأعمى ..

هناك 12 تعليقًا:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. الأستاذة هالة
    اظن انك تشاركينى الرأى انه لا وصاية لأحد على الشعب
    وايضا تشاركينى الرأى انه من حقنا نحن الشعب ان تنشر الوثائق التى تثبت جنسية السيدة والدة الأستاذ حازموخاصة انها قضية رأى عام من شأنها ان تؤدى الى خلل فى الوفاق الوطنى
    سيدتى الا يساورك الشك تأخر صدور اعلان قرار اللجنه مع انه الوضع فية توتر كبير من انصار السيد حازم وان هذا قد يشعل حفيظة مؤيدية وان يحدث ما لا يحمد عقباه ولكن الله سلم
    ارجو منك حتى تكونى منطقية ان تتبادلى الكراسى انت والشيخ حازم

    ردحذف
  3. كلام حق يراد به باطل هناك الاف يسيئون للإسلام ليل نهار ويفعلون اشنع وافظع من كل ما ذكر ولم لا أحد يغير على دينه هذه الغيرة الشديده والملتهبة الا عندما يلصق الامر بالاخوان او السلفيين انا لا اعلم شيئا عن مقدار وحجم ثقلفتك الدينية ولكن الحدود عندما انلها المولى عز وجل عل نبينا نزلت على مجتمع من المؤمنين وكلهم من الصحابه وكل الحدود التي طبقت على عهد رسول الله كانت على اناس مؤمنين ارتكبوا ذنوبا واقيمت عليهم حدودا ولم يقل لهم النبي صلى الله عليه وسلم لقد آذيتم الاسلام امام المشركين والكفار حسان ابن ثابت شاعر النبي كان ممن مشوا بالافك في قصة الافك الشهيرة واقيم عليه الحد ولم يعير النبي احد بان شاعرك اقيم عليه الحد من عظمة الاسلام انه لا يفترض رهبانيه مزعومه عند اتباعه ولعلك تعلمين جيدا ما يقوم به اتباع الديانات الاخرى من اعلان الرهبنه في العلن ومعصية الله والتآمر على دينه في الخفاء ادعو الله ان يكون ماكتبتيه غيرة على الاسلام لا شماته فيه وفي متبعيه وان يجعل الله حديثك هذا حجة لك لا عليك يوم القيامه

    ردحذف
  4. لقد تم التعليق على هذا المقال بثلاث تعليقات إلى الآن ولقد تم مسح التعليق الأول لما قام به صاحبه من تطاول علي بالسباب والشتم وهذا دليل واضح على مستوى أخلاق بعض ممن يدافعون عن أبو إسماعيل وكنت أتمنى أن أتركه ليكون مثالاً على الدناءة وانحطاط الأخلاق ..

    ردحذف
  5. الزائر القائم بالتعليق الثاني .. اشكر مرورك وكنت لأشك في اللجنة كما تقول ولكن يثير حفيظتي وغيظي أن الشيخ لم يقم بتقديم الجرين كارد إلى الآن ولم يستخدم اليمين بالنفي صدقاً لكلامه ..

    ردحذف
  6. الزائر القائم بالتعليق الثالث .. لاتدعو الله يا سيدي أن يكون ما كتبته غيرة على الإسلام لا شماتة فيه لأن هذه هي الحقيقة وإنما أدعو أن يكون حجة لي يوم القيامة .. لأني لا أهاجم الدين كما يظن البعض الذين يحصرون الدفاع عن الدين في الدفاع عن الأشخاص ..
    أنا لم أهاجم أبو غسماعيل فقط في هذا المقال وإنما نقدت الإخوان أيضاً وسأنقد كل من يستخدم الشعارات الدينية لأهداف سياسية بطريقة تسيء للإسلام ..
    الشيخ البلكيمي داعية إسلامي وكذب ليس بشخص عادي .. الأشخاص العاديين قد نقبل منهم الكذب وندعوهم للتوبة والهداية أما إذا صدرت الخطيئة من الشيخ والعالم فعندها تكون المصيبة أكبر لأنه من المفترض هو الدليل والمرشد والموجه والمعلم لشريعة الله .. وما يضايقني لأبعد الحدود ليس لأنه بشر وأخطأ لأننا كلنا نخطئ ولكن ما يضايقني هو التمادي في الخطأ .. وكلنا سفراء لديننا فكما ينجح العالم المصري نفتخر بكوننا مصريين .. وكما ينجح الداعية الإسلامي في هداية الآلاف من البشر للإسلام فأنا أفرح أيضاً .. لكن ما موقفنا عندما يرون من يرفع كتاب الله يكذب ويراوغ ويخلف الوعود ..
    شكراً لمرور الجميع ..

    ردحذف
  7. الكل له مدونه
    والكل يكتب
    والكل له رأي في الكل
    والكل ينقد الكل
    ويتطاول بدون علم علي الكل
    وسكت الحق وتكلم الباطل
    وصمت العلم واستطرد الجهلاء
    واستحي الاكابر وتمادي السفهاء
    وحزن الصادق الامين وفرح المنافقين بتهليل انصاف العقول الاغبياء
    اللهم انت تعلم ان الشيخ حازم صادق
    وزاد البلاء عليه
    اللهم لا تكلف نفسه مالاتستطيع
    وارنا في هؤلاء ءايه من عندك قريبا
    فوالله
    لقد كان الرجل ءاخر الفرص للنجاه من العسكر

    ردحذف
  8. لا إله إلا الله .. هي وصلت للصادق الأمين ؟؟!!
    ربنا يعينكم على عقولكم !!

    ردحذف
  9. والله لا ادري كيف تكتبين او تكون لكي حتي مدونه
    وانتي تفهمين الكلام بطريقتك هده
    وهل كلامي الصادق الامين يفهم منه اننا نشبه ابو اسماعيل بالنبي او نقدسه او نغلو فيه ونضعه في مكان غير مكانه ام انها صفات حقيقيه فيه يتمتع بها الرجل
    ولكن حقدكم علي الرجل ورؤيته دائما انه مخطئ وكداب هو ما يحملكم علي عدم فهم الحقيقه
    فعيونكم تري ولا تبصر
    وقلوبكم تعلم ولا تفقه
    وادانكم تسمع ولا تعي
    وكرهكم كل شيئ اسلامي اضلكم واعمي ابصاركم
    فما هو شعوركم
    لو ان الله نصره وايده يا مدعيين الثوره وكشف من هو الحاقد الكادب المتلون

    ردحذف
  10. عندما اعلن سليم العوا عدم ترشحه ثم ترشح للرئاسة وانسحب البرادعي بعد ترشحه والوفد أيد أكثر من ثلاث شخصيات للرئاسة في يومين ثم يتراجع لم يتهمهم أحد بالنفاق والكذب والخديعة ولكن ما ان اعلن الاخوان مشاركتهم بالانتخابات بعد رفضهم السابق الا وكان ذلك اكبر اساءة للاسلام !!! لاأدري ماعلاقة هذا بالاسلام ولماذا تخطئونهم وحدهم وتضعونهم دائما تحت المجهر؟!

    ردحذف
  11. الأستاذ أو الأستاذة اللي داخل المدونة وقاعد يوصف اللي على مزاجه بالصادق الأمين ويوصف اللي مش عاجبه بالحاقدين .. أفضل أن يكون لك مدونتك الخاصة تشتم فيها براحتك ولا تقم بالتعليق هنا مرة أخرى ، وسأترك تعليقك هذا لتكون عبرة لمن يعتبر ..

    ردحذف
  12. الزائر القائل بأني لا أنتقد سوى الإخوان .. فهذا خطأ لم تعلم عني ما كتبته عن العوا من قبل .. ولم يعد البرادعي بعد الدخول ثم دخل للسباق وحقاً الوفد موقفه مهين منذ زمن قبل اننننتخابات الرئاسة .. ولكني أنقد الإخوان لأنهم يرفعون شعار الإسلام هو الحل ويأتي منهم تصرفات تنافي صفات المسلمين .. شكراً للمرور ..

    ردحذف